اليوم العالمي للجودة

×

رسالة الخطأ

Domain module installation is incomplete. See INSTALL.txt and check your settings.php file.

 

برعاية كريمة من سعادة المشرف العام على فرع جامعة الملك خالد بتهامة د. احمد بن عاطف الشهري أقامت كلية العلوم والآداب بمحايل عسير بالشراكة مع كليتا العلوم والآداب والمجتمع برجال ألمع فعاليات اليوم العالمي للجودة لعام 2017 تحت شعار القيادة وذلك يوم الثلاثاء 25/2/1438هـ 

حيث قُدمت الدعوات على مستوى كليات الفرع وبحضور عدد من القيادات وأعضاء هيئة التدريس وعدد من الطالبات .. 

 تم افتتاح البرنامج بكلمة مساعدة عميد كلية العلوم والآداب بمحايل د. حليمة الرافعي .. تلاها عرض ورقة عمل دور القيادات الاكاديمية في تفعيل الجودة لسعادة عميدة كليتا العلوم والآداب والمجتمع برجال ألمع أ. عبير زاهر الألمعي ..

وورقة عمل القيادة ودورها في جودة العمل لـ أ. أحلام عسيري وكيلة كلية العلوم والآداب بمحايل للشئون الاكاديمية والتعليمية .. وكذلك القيادة في الإسلام دروس وعبر لتطوير الواقع لـ أ. منال محمد وكيلة التطوير والجودة برجال ألمع 

وبرعاية المشرف العام على فرع الجامعة بتهامة د. أحمد بن عاطف الشهري تم تدشين مبادرة سعادة عميدة كلية العلوم والاداب برجال ألمع أ.  عبير زاهر الألمعي ( وكيلة التطوير والجودة سابقاً )  برنامج ( ساعة تطوير ) 

وتتمحور فكرة مبادرة ساعة تطوير بنقل الخبرات والمهارات المهنية بين شرائح الكلية المختلفة ( أعضاء هيئة تدريس ، إداريات ، طالبات) حيث تم جدولة عدد من الندوات والدورات القصيرة والتي لا تزيد عن ساعة تطويرية تهدف إلى رفع قدرات ومهارات منسوبات الكلية بطريقة تطوعية وتشاركية بين الأقسام والوكالة . 

كما رحبت الأستاذة بمن اراد الاستفادة مما يعرض بالكلية بالتنسيق مع وكالة الكلية للتطوير والجودة وذلك في عرض الندوات عن طريق جهاز الفيديو كونفرنس للمستفيدات داخل الفرع .

المركز الإعلامي برجال ألمع 

أ. خلود سعيد الجنيبي

 

 

Send To: 
Nothing
Promoted to front page