الرؤية:
الريادة و التميز في خدمة المجتمع وفق اسس الجودة الشاملة
الأهداف:
-
الهدف الاستراتيجي الاول: تطوير و تفعيل الخدمات المجتمعية
-
الهدف الاستراتيجي الثاني: بناء الشراكات مع المجتمع المحلي و الدولي و الاقليمي
-
الهدف الاستراتيجي الثالث: بناء الوعي بأهمية التواصل بين الكلية و المجتمع الخارجي بين منسوبي الكلية و جميع فئات المجتمع
-
الهدف الاستراتيجي الرابع: دعم و تطوير مبادرات منسوبي الكلية في خدمة المجتمع
الرسالة:
توثيق الصلة بين الكلية و كافة فئات المجتمع من خلال تكوين كيان فعالاً للمساهمة في تقديم برامج متميزة و متنوعة تسهم في سد احتياجات المجتمع المحلي و الاقليمي و الدولي في ظل جودة تنافسية و تكوين شراكات مجتمعية فاعلة .
مؤشرات الاداء:
-
عدد الاحتياجات المجتمعية في البيئة الخارجية التي يمكن تقديمها من أقسام الكلية
-
عدد الاستشارات العلمية والفنية والتدريبية التي قدمتها الكلية للمجتمع
-
عدد أعضاء هيئة التدريس الذين شاركوا في تقديم الخدمات المجتمعية، ونسبتهم من إجمالي أعضاء هيئة التدريس في الكلية سنويا.
-
عدد الفعاليات التي أقامتها الكلية سنويا مع الجهات الخارجية في المجتمع.
-
عدد الطالب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين في الكلية، الذين شاركوا بأعمال تطوعية تخدم المجتمع سنويا.
-
نسبة رضا الجهات المستفيدة من اللجنة.