خدمة المجتمع

خدمة المجتمع

 

    الرؤية:
    الريادة و التميز في خدمة المجتمع وفق اسس الجودة الشاملة

     

    الأهداف:
    1. الهدف الاستراتيجي الاول: تطوير و تفعيل الخدمات المجتمعية
    2. الهدف الاستراتيجي الثاني: بناء الشراكات مع المجتمع المحلي و الدولي و الاقليمي
    3. الهدف الاستراتيجي الثالث: بناء الوعي بأهمية التواصل بين الكلية و المجتمع الخارجي بين منسوبي الكلية و جميع فئات المجتمع
    4. الهدف الاستراتيجي الرابع: دعم و تطوير مبادرات منسوبي الكلية في خدمة المجتمع

     

    الرسالة:
    توثيق الصلة بين الكلية و كافة فئات المجتمع من خلال تكوين كيان فعالاً للمساهمة في تقديم برامج متميزة و متنوعة تسهم في سد احتياجات المجتمع المحلي و الاقليمي  و الدولي في ظل جودة تنافسية و تكوين شراكات مجتمعية فاعلة .

     

    مؤشرات الاداء:
    1. عدد الاحتياجات المجتمعية في البيئة الخارجية التي يمكن تقديمها من أقسام الكلية
    2. عدد الاستشارات العلمية والفنية والتدريبية التي قدمتها الكلية للمجتمع
    3. عدد أعضاء هيئة التدريس الذين شاركوا في تقديم الخدمات المجتمعية، ونسبتهم من إجمالي أعضاء هيئة التدريس في الكلية سنويا.
    4. عدد الفعاليات التي أقامتها الكلية سنويا مع الجهات الخارجية في المجتمع.
    5. عدد الطالب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين في الكلية، الذين شاركوا بأعمال تطوعية تخدم المجتمع سنويا.
    6. نسبة رضا الجهات المستفيدة من اللجنة.

     

    مشرفة الوحدة : أ. منال محمد عبدالله
    البريد الالكتروني : 
    mmaabdullah@kku.edu.sa